كـــــلــــــي حــــــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كـــــلــــــي حــــــب

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

[i][i]اتحدى عباقره العالم وكل الذين يعتبرون انفسهم اذكياء ذكور ولا اناثا انا يجاوبو على هاذ اللغز[/i] [/i]

كاتب الموضوعرسالة
دلوعهـ
مشرفة منتديات حواء
دلوعهـ

الأوسمة : [i][i]اتحدى عباقره العالم وكل الذين يعتبرون انفسهم اذكياء ذكور ولا اناثا انا يجاوبو على هاذ اللغز[/i] [/i] Empty

[i][i]اتحدى عباقره العالم وكل الذين يعتبرون انفسهم اذكياء ذكور ولا اناثا انا يجاوبو على هاذ اللغز[/i] [/i] Empty
مُساهمةموضوع: [i][i]اتحدى عباقره العالم وكل الذين يعتبرون انفسهم اذكياء ذكور ولا اناثا انا يجاوبو على هاذ اللغز[/i] [/i]   [i][i]اتحدى عباقره العالم وكل الذين يعتبرون انفسهم اذكياء ذكور ولا اناثا انا يجاوبو على هاذ اللغز[/i] [/i] Icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 12:31 pm

يوجد ثلاثة بيوت ، وثلاثة خدمات ، الغاز G ، الماء W ، الكهرباء E ، مهمتك هو أن تصل بخط غير متقطع كل بيت في الخدمات الثلاثة دون تغيير ترتيب البيوت أو الخدمات كما في الشكل ، وهكذا سوف يخرج من كل بيت ومن كل خدمة ثلاثة خطوط ، بشرط
1- أن لا يحدث تقاطع بين أي خطين
2- لا يمكنك تمرير الخطوط من خلال الخدمات أو البيوت
3- لا يمكنك مشاركة الخطوط

[i][i]اتحدى عباقره العالم وكل الذين يعتبرون انفسهم اذكياء ذكور ولا اناثا انا يجاوبو على هاذ اللغز[/i] [/i]
صفحة 1 من اصل 1